إطارات متنوعة و موثوقة

“شركة المحترف للإطارات” هي شركة رائدة في بيع الإطارات والبطاريات وزيوت المحركات ومستلزمات المركبات
والشاحنات في المملكة العربية السعودية.
ونسعى إلى توفير مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات ذات الجودة العالية لعملائنا وبأسعار تنافسية للجملة والتجزئة مما يلبي احتياجات العميل بأسهل طرق للدفع والتقسيط والشحن السريع لجميع مدن المملكة.
نحن نعتمد على خبرة طويلة في هذا المجال أمتدت لأكثر من ٤٥ عاماً، وفريق عمل متميز ملتزم بتقديم أعلى
مستويات الجودة والخدمة.

عن تأسيس الشر كة وتطور ها

بدأت شركة المحترف للإطارات في عام ۱۹۷۹م كمؤسسة صغيرة متخصصة في استيراد إطارات السيارات والبطاريات وزيوت المحركات ومستلزمات المركبات في المملكة العربية السعودية وتوفيرها من خلال شبكة واسعة من الموردين والشركاء العالميين في هذا المجال.


في البداية كان تركيزنا على توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، مع الحرص على تقديم خدمة متميزة. وبفضل نجاحنا في هذا المجال، توسعنا خلال السنوات الماضية لنصل إلى ستة فروع بالمملكة العربية السعودية.


في عام ۲۰۲۱ قمنا بتحويلها إلى شركة بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت من التوسع وكسب رضا العملاء سواء أفراداً كانوا أو شركات مما مكننا من المنافسة في هذا المجال بأقل الأسعار وضمان الجودة ، في عام ٢٠٢٤ تم إطلاق المتجر الإلكتروني للشركة لتكون رائدة في مجالها ومساهمة في النمو الاقتصادي وتماشياً مع رؤية ٢٠٣٠، مما يجعلها الخيار الأمثل والأسهل والأمتع للعميل لشراء المنتجات ومتابعة العروض الترويجية اليوم، تمتلك شركتنا شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في المملكة والمراكز الخدمية لصيانة المركبات ، إضافة إلى المتجر الإلكتروني

فريق العمل

يضم فريق عمل شركة المحترف للإطارات نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال المبيعات والخدمات ذات الصلة، فريقنا يشمل إستشاريين خبراء تسويق، وممثلي خدمة العملاء ذوي الكفاءات العالية إضافة إلى الدعم الفني.
كما أننا نحرص على التطوير المستمر لقدرات فريقنا من خلال برامج التدريب والتطوير الداخلية.

رؤيتنا

أن نكون الخيار الأول لجميع عملائنا في مجال الإطارات والبطاريات والمستلزمات ذات الصلة، ونسعى دائما إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، مقترنة بخدمة عملاء استثنائية وحلول مبتكرة تلبي احتياجاتهم بشكل فعال وبسيط.

قيمنا الأساسية

الجودة: نلتزم بتقديم منتجات ذات جودة عالية وفقا لأعلى المعايير.
الابتكار: نسعى باستمرار لتطوير حلول جديدة وتقنيات متقدمة تعزز تجربة عملائنا.
الالتزام: نحن ملتزمون بتقديم خدمة عملاء متميزة وبناء علاقات طويلة الأمد.
المسؤولية: نتحمل المسؤولية تجاه عملائنا ومجتمعنا والبيئة.

اكتشف المزيد

أهدافنا الاستراتيجية

توسيع شبكة فروعنا واستراتيجيات التوزيع في جميع أنحاء المملكة.
الارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات لتلبية توقعات العملاء المتنامية.
تعزيز قدراتنا التقنية والتحليلية لتحسين كفاءة العمليات وتجربة العملاء.
المساهمة في التطور والنقلة النوعية مع الحفاظ على القيم الأساسية.

اتصل بنا
Previous slide
Next slide
متجر كفرات

اكتشف تجربة التسوق المثالية لشراء الكفرات والبطاريات للسيارات الآن احصل على أفضل جودة وأفضل خدمة

تجارب عملاءنا السعداء تشكل ركيزة أساسية في رحلتنا نحو تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة. نفتخر بأن لدينا قاعدة واسعة من العملاء الراضين الذين يشاركون تجاربهم الإيجابية معنا. فمن خلال تقديم الكفرات والبطاريات للسيارات التي تتميز بالجودة العالية والأداء الموثوق به، نسعى دائمًا لضمان رضا عملائنا.

google
عندهم عروض عاليوم الوطني للكفرات والله تعاملهم جدا محترم والاخ احمد انسان محترم لابعد الحدود واسعارهم ماتحصلوها بكل المدينه
google
ممتازة المعامله و الشباب متعاونين و خصوصا ا وائل المحترم
google
نتمني عودة العروض
google
إسوء مركز اطارات بالمدينه كفراتهم مضروبه ومعدومه يعرض بالمحل شي ويقول نجيب من المستودع ويجيب منتهي ومجدد أسوء مركز لا انصح التعامل معه

الأسئلة الأكثر شيوعاً

طبقاً لتجارب عملائنا السابقة، إليك خمسة أسئلة شائعة قد تواجهها

يمكنك البدء بالتحقق من دليل المستخدم الخاص بسيارتك للعثور على المواصفات الموصى بها. بعد ذلك، يمكنك استشارة فريق الدعم الفني لدينا للحصول على نصائح إضافية.

تختلف مدة استمرارية البطارية حسب العلامة التجارية وشروط الاستخدام. ومع ذلك، يمكن توقع استمرارية جيدة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات تقريبًا تبعًا للاستخدام وظروف التشغيل.

يمكن تركيب الكفرات بنفسك إذا كنت تمتلك المعرفة والأدوات اللازمة. ومع ذلك، قد تكون الخبرة المهنية مفيدة لضمان التركيب الصحيح والسلامة.

نعم، نقدم ضمانًا على الكفرات والبطاريات وفقًا لشروط الضمان المحددة من قبل الشركة المصنعة. يرجى الاطلاع على تفاصيل الضمان المرفقة مع المنتجات للحصول على معلومات محددة.

نعم، نحن نقدم خدمة الاستبدال في حال عدم ارتياحك للمنتجات التي قمت بشرائها، وذلك وفقًا لسياسة الاسترجاع والاستبدال التي تطبقها الشركة. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للمزيد من التفاصيل.

نحن فخورون بما حققناه من إنجاز ات، ونتطلع إلى المز يد من النجاحات في المستقبل بفضل التزامنا ورؤيتنا الو اضحة.

المحترف للإطارات

اكتشف جمالية الروعة في كل تفاصيل منتجاتنا

 حيث تتجسد الجودة والابتكار في كل قطعة تحمل علامة شركتنا

سلة التسوق الخاصة بي
قائمة الرغبات
شوهدت مؤخرا
الفئات